إيلون ماسك يدعم دوجكوين ويغرد حول تويتر

55

أكد الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، إيلون ماسك، دعمه المتواصل لعملة دوجكوين Dogecoin الرقمية، قائلاً في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر رداً على إحدى التغريدات، بأن عملة دوجكوين قادرة على أن تصبح عملة.

ولقد استفادت عملة دوجكوين Dogecoin من هذه التغريدة وعززت مكاسبة بتعاملات سوق العملات، حيث ارتفعت دوجكوين بنسبة 20.70% وسجلت حوالي 0.0934 دولار، وبحجم تداول يومي يقدر بحوالي 2,050,623,537 دولار، لترتفع قيمة دوجكوين السوقية لنحو 12,392,782,486 دولار، وتحتل المرتبة العاشرة ضمن ترتيب العملات الرقمية الأشهر من حيث القيمة السوقية.

ويعتبر الرئيس التنفيذي لشركة تسلا إيلون ماسك من كبار داعمي عملة دوجكوين Dogecoin، ففي يناير الماضي، قال  ماسك بأن شركة صناعة السيارات الكهربائية ستقبل عملة دوجكوين الرقمية، قائلا في تغريدة حينذاك بأن سلع تسلا قابلة للشراء باستخدام دوجكوين.

 

News Banner

 

قرار مفاجئ لماسك حول تويتر

صرح إيلون ماسك في تغريدة عبر حسابه بمنصة تويتر اليوم الجمعة، أنه سيقوم بتعليق صفقة استحواذه على شركة تويتر التي تبلغ قيمتها 44 مليار دولار، بعد أسابيع قليلة من إعلان اعتزامه القيام بعملية الاستحواذ.

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركتي تسلا و سبيس إكس عبر تغريدته أن تعليق الصفقة سيستمر حتى صدور تفاصيل أكثر حول ما إذا كان عدد الحسابات المزيفة بمنصة تويتر يمثل بالفعل أقل من 5% من مستخدمي الموقع.

وربط إيلون ماسك كلامه بتقرير صدر عن وكالة رويترز يوم الإثنين الماضي يفيد بحصولها على بيانات توضح أن نسبة الحسابات المزيفة بمنصة تويتر تقل عن 5٪ من المستخدمين النشطين يوميا خلال الربع الأول.

وقدم ماسك تفاصيل قليلة حول خططه بشأن تويتر، بالرغم من كثرة حديثه حول الحسابات الآلية التي روجت لمحتوى غير مرغوب فيه، وإشادته بسرعة تويتر في إزالة الحسابات التي تنتهك قواعد الإشراف على المحتوى.

 

المزيد من البيانات والتقارير الاقتصادية عبر مدونة IMMFX

 

التعليقات مغلقة.