ارتفاع الدخل الشخصي في أمريكا بشكل غير متوقع خلال يونيو

9٬508

كشفت بيانات وزارة التجارة الأمريكية عن زيادة بنسبة طفيفة في الدخل الشخصي في أمريكا خلال يونيو الماضي، وأوضحت البيانات أن الدخل ارتفع بنسبة 0.1% خلال الشهر الماضي بعد تراجع بنسبة 2.2% خلال مايو الماضي.

 

News Banner

 

ارتفاع الدخل الشخصي في أمريكا شكل مفاجأة

من ناحية أخرى، جاء شكل ارتفاع الدخل مفاجأة للمحللين الذين توقعوا تراجعه بنسبة 0.3% بعد انخفاضه في مايو الماضي بنسبة 2% وفقا للبيانات الأولية.

في عضون ذلك قالت وزارة التجارة إن الانفاق الشخصي ارتفع بنسبة 1% خلال الشهر الماضي بعد تراجعه بنسبة 0.1% خلال مايو الماضي وفقا للبيانات المعدلة، وكان المحللون يتوقعون نمو الإنفاق بنسبة 0.7% بعد أن استقر خلال الشهر الماضي،وفقا للبيانات الأولية.

في موضوع منفصل، أظهرت تقارير عن احراز الرئيس الأمريكي جو بايدن تقدماً في جدول أعماله الاقتصادية، وأن مجموعة من أعضاء مجلس الشيوخ من الحزبين الديمقراطي الحاكم والجمهوري والبيت الأبيض توصلوا لاتفاق مبدئي حيال حزمة البنية التحتية بقيمة 550$ مليار.

انتهت فعاليات اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح 27-28 تموز/يوليو في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تم تثبيت سعر الفائدة عند الأدنى لها على الإطلاق ما بين الصفر و0.25% وعلى برنامج شراء السندات بما يفوق 120$ مليار.

في غضون ذلك جرى طمأنة الأسواق بأن بنك الاحتياطي الفيدرالي يتحرك بشكل تدريجي للغاية نحو تقليص التحفيز إذا أحرزت الولايات المتحدة مزيداً من التقدم الاقتصادي.

 

تابع دروس أكاديمية الفوركس المجانية من IMMFX لتعلم الفوركس من الصفر وحتى الاحتراف

 

التعليقات مغلقة.