البيتكوين يصل رقماً قياسياً لأول مرة في تاريخه

10

سجلت عملة البيتكوين الرقمية ارتفاعات قوية خلال جلسات اليوم الأربعاء لتقترب من الصعود قرب 66 ألف دولار، وهو أعلى مستوى لها إطلاقا، حيث استفادت العملة الرقمية من التطورات حيال إدراج صندوق بيتكوين للاكتتاب في البورصة الأمريكية أمس الثلاثاء.

ارتفعت عملة بيتكوين بأكثر من 5% تقريبا وسجلت حوالي 65,936.34 دولار، لتصعد قيمتها الرأسمالية إلى 1,242,840,224,175 دولار، وبحجم تداول يومي على البيتكوين يصل لحوالي 39,654,313 دولار.

 

News Banner

 

بيتكوين تصل أعلى مستويات

ونجحت البيتكوين في تجاوز أعلى مستوياتها على الإطلاق سابقا عند مستوى 65 ألف دولار، وتسجل مستويات قياسية جديدة حاليا مستفيدة من إعلان “صندوق بيتكوين ستراتيجي إي تي إف” المختص باستثمارات العقود الآجلة لعملة البيتكوين عن إدراج أسهمه للاكتتاب في البورصة الأمريكية أمس تحت رمز BITO.

يشار إلى أنه في أول جلسات التداول بالنسبة للصندوق، ارتفع سهم بيتكوين ستراتيجي إي تي إف بنسبة 3.1%، وتجاوز مستوى 41 دولارا.

علاوة على ذلك، استفادت البيتكوين من التقارير الصادرة عن وزارة الشؤون الخارجية في روسيا بأن السلطات تفكر في استبدال الدولار الأمريكي ليس فقط بالعملات الورقية التلقيدية ولكن أيضاً ببعض العملات الرقمية الأخرى، وذلك بعدما قال  ألكسندر بانكين، نائب وزير الخارجية الروسي، أن بلاده تخطط لخفض حصتها من الاحتياطيات الدولية من الدولار الأمريكي واستخدامها في التسوية مع الأجانب والشركاء.

 

تمتع بتجربة تداول مميزة للعملات المشفرة مع IMMFX

 

التعليقات مغلقة.