اليورو يصعد قبيل صدور بيانات التضخم الأمريكية

9

صعد سعر  اليورو بالسوق الأوروبية خلال جلسات الأربعاء مقابل سلة من العملات العالمية، وذلك ضمن محاولات التعافي من أدنى مستوى له مقابل الدولار الأمريكي، بالتزامن مع تباطؤ عمليات شراء العملة الأمريكية كأفضل استثمار متاح، قبل صدور بيانات التضخم الرئيسية فى الولايات المتحدة، وقبيل اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي.

 

News Banner

 

معاملات اليورو  مقابل الدولار

شهد اليورو الأوروبي صعوداً بنحو 0.3% إلى 1.1560$ ، في المقابل كان سعر افتتاح جلسات اليوم عند 1.1530 $، وسجل أدنى مستوى عند 1.1525$.

اختتم اليورو جلسات الأمس هابطاً بنسبة 0.2% مقابل الدولار، وسجل أدنى مستوى خلال 15 شهراً عند 1.1524$، في ظل مخاوف اختلاف مسار السياسة النقدية بين الولايات المتحدة وأوروبا.

هبط مؤشر الدولار  بنسبة 0.25% متخلياً عن أعلى مستوى  عند المستوى 94.56 نقطة، في ظل عمليات التصحيح وجني الأرباح، بالإضافة إلى ذلك تتباطئ عملية شراء العملة الأمريكية مع ترقب المستثمرين شراء المزيد من الأدلة حول توقيت تشديد السياسة النقدية فى واشنطن.

في غضون ذلك، تصدر اليوم بيانات التضخم الرئيسية ومحضر اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي، حيث يتوقع صدور بيانات تضخم قوية مع إشارة المركزي الأمريكي لقرب تقليص برنامج شراء السندات.

 

تابع تداولات وأسعار العملات العالمية عبر IMMFX

 

 

التعليقات مغلقة.