تراجع اليورو وسط ترقب بيانات الثقة فى ألمانيا

9٬041

انخفض اليورو بالسوق الأوروبية يوم الأربعاء مقابل الدولار الأمريكي، على وشك ملامسة أدنى مستوى فى 16 شهراً، حيث لا تزال العملة الموحدة تحت ضغط مخاوف اختلاف مسار السياسة النقدية بين أوروبا والولايات المتحدة، يأتي هذا قبل صدور بيانات هامة عن الثقة بمناخ الأعمال فى ألمانيا.

 

جلسة عملة اليورو

هبط اليورو مقابل الدولار بأكثر من 0.1% إلى 1.1232$، من سعر افتتاح تداولات اليوم عند 1.1247$، وحقق أعلى مستوى عند، 1.1255$.، حيث لا تزال تحت ضغط مخاوف اختلاف مسار السياسة النقدية بين أوروبا والولايات المتحدة، حيث من المتوقع أن يكون المركزي الأمريكي أسرع فى زيادات أسعار الفائدة من نظيره الأوروبي خلال عام 2022.

ارتفع اليورو يوم الثلاثاء بنسبة 0.15% مقابل الدولار، وذلك بفضل بيانات أفضل من التوقعات عن القطاعات الرئيسية المكونة للاقتصاد الأوروبي خلال نوفمبر .

News Banner

 

مؤشر معهد إيفو لقياس مناخ الأعمال فى ألمانيا

يصدر بحلول الساعة 09:00 بتوقيت غرينتش مؤشر معهد إيفو لقياس مناخ الأعمال فى ألمانيا المتوقع 96.8 نقطة فى نوفمبر من 97.7 نقطة في أكتوبر، علاوة على ذلك يترقب المستثمرين بيانات هامة من ألمانيا “أكبر اقتصاد فى أوروبا” عن الثقة فى مناخ الأعمال خلال نوفمبر الجاري، المزيد من البيانات السلبية يعني هبوط اليورو لمستويات منخفضة جديدة مقابل الدولار الأمريكي.

أسعار العملات عبر مدونة IMMFX

التعليقات مغلقة.