جولدمان ساكس: انخفاض بيانات البطالة في أمريكا

42

توقع خبراء بنك جولدمان ساكس الاستثماري أن انخفاض بيانات البطالة في أمريكا, وفي التفاصيل زيادة الوظائف غير الزراعية بمقدار 300 ألف وظيفة في الولايات المتحدة خلال أبريل المنتهي، مقابل توقعات الأسواق بارتفاع بنسبة 390 ألف وظيفة.

يذكر أن البيانات الاقتصادية  الخاصة بوظائف القطاع غير الزراعي في الولايات المتحدة، وبيانات البطالة الشهرية خلال أبريل الفائت، تصدر خلال وقت لاحق هذا اليوم.

 

News Banner

 

بيانات البطالة في أمريكا

يقيس المؤشر الأول التغير في إجمالي عدد الوظائف في قطاعات الأعمال باستثناء الوظائف الحكومية بشكل عام، ووظائف الأسر الخاصة، ووظائف المؤسسات غير الربحية التي تساعد الأفراد والعاملين بالزراعة في الولايات المتحدة الأمريكية.

إلى ذلك, يتوقع خبراء جولدمان ساكس انخفاض معدل البطالة بمقدار العشر إلى 3.5%، الأمر الذي يعكس ارتفاعاًً قوياً في توظيف الأسر يقابله ارتفاع آخر بنسبة 0.1% في مشاركة القوى العاملة إلى 62.5%.

وأشار خبراء جولدمان ساكس أنه بينما يظل الطلب على العمالة عند مستويات مرتفعة، مع عودة أنشطة المطاعم إلى طبيعتها، يميل نمو الوظائف موسميا إلى التباطؤ في الولايات المتحدة خلال موسم التوظيف في الربيع عندما يكون سوق العمل مضغوطاً.

 

المزيد من بيانات الأسواق العالمية عبر مدونة IMMFX

التعليقات مغلقة.