“فيسبوك” تعلن تغيير نفسها إلى “ميتافيرس”

9٬760

قال المدير التنفيذي لشركة “فيسبوك” “مارك زوكربيرج” إن الخصوصية والأمان سوف يتم دمجهما داخل شبكة “ميتافيرس”، مضيفاً  أن الشركة تواصل مواجهة أي انتقادات أو تحديات في السوق تتعلق بأضرار أو ممارسات مرتبكة بمنصات التواصل الاجتماعي.

 

فيسبوك بيئة إنترنت تشاركية

ووفقا لتقرير نشرته “ذي هيل” أن شركة “فيسبوك” أعادت تسمية نفسها لتصبح “Meta” نسبة إلى “ميتافيرس” وهو مصطلح ارتبط برواية نشرت قبل ثلاثة عقود، لكنه الآن اشتهر بأنه بيئة إنترنت تشاركية افتراضية يمكنها إتاحة دخول الأشخاص إلى الشبكة باستخدام أجهزة مختلفة.

News Banner

أرباح فيسبوك

كانت “فيسبوك” قد أعلنت في وقت سابق هذا الأسبوع عن ارتفاع أرباحها الفصلية إلى 9.19 مليار دولار في الربع الثالث من 7.84 مليار دولار في نفس الفترة من العام الماضي.

وباستثناء بعض البنود والمواد المكررة، سجلت “فيسبوك” أرباحا معدلة بنحو 3.22 دولار لكل سهم في الربع الثالث بينما توقع المحللون تحقيق أرباح معدلة بنحو 3.19 دولار لكل سهم.

وارتفعت إيرادات الشركة الأمريكية إلى 29.1 مليار دولار في الربع الثالث من 21.4 مليار دولار قبل عام، بينما توقع محللون تسجيل إيرادات فضل بحوالي 29.5 مليار دولار.

وأفادت الشركة أيضا أن عدد مستخدميها النشطين بلغ 2.91 مليار شخص شهريا في الربع الثالث، بينما كان المحللون قد توقعوا عدد مستخدمين نشطين عند 2.93 مليار شخص شهرياً.

الأسواق العالمية

 

التعليقات مغلقة.