هبوط النفط ليتخلى عن أعلى مستوى في عدة سنوات

9٬162

انخفضت أسعار النفط مع افتتاح السوق الأمريكية يوم الأربعاء لتبتعد عن أعلى مستوى فى عدة سنوات، بعد الارتفاع الجديد في مخزونات الخام التجارية فى الولايات المتحدة ويترقب المتعاملون فى وقت لاحق اليوم البيانات الرسمية ضمن التقرير الأسبوعي لوكالة الطاقة الأمريكية.

 

العقود الآجلة لخام النفط

تراجع الخام الأمريكي بنسبة 1.25% إلى مستوى 81.40$، من مستوى الافتتاح عند 82.43$، وحقق أعلى مستوى عند 82.58$، وهبط خام برنت بنسبة 1.3% إلى مستوى 84.04$ للبرميل، من مستوى الافتتاح عند 85.16$، وبلغ أعلى مستوى عند 85.22$، من ناحية أخرى، ارتفع الخام الأمريكي بالأمس بنسبة 0.2%، وصعد خام برنت بنسبة 1.2%، بفعل تزايد وتيرة الطلب العالمي على النفط.

حقق الخام الأمريكي يوم الاثنين أعلى مستوى عند 83.85$ للبرميل، وخام برنت أعلى مستوى عند 86.02$ للبرميل، وذلك بسبب زيادة مخاوف نقص المعروض واتساع العجز فى السوق خلال نهاية هذا العام.

News Banner

صعود المخزونات التجارية في الولايات المتحدة

أعلن معهد البترول الأمريكي بالأمس عن صعوداً في المخزونات التجارية فى البلاد بحوالي 3.3 مليون برميل خلال الأسبوع المنتهي فى 15 أكتوبر، ليتجاوز توقعات الخبراء ارتفاع بحوالي 2.0 مليون برميل.

قفز إجمالي المخزونات التجارية فى الولايات المتحدة إلى حوالي 432 مليون برميل، والذي يعد أعلى مستوى منذ الأسبوع المنتهي فى 27 أغسطس الماضي، فى علامة سلبية حول مستويات الطلب المحلي والسحب في أكبر مستهلك للوقود فى العالم، وتشير توقعات المتعاملون إلى ارتفاع المخزونات التجارية ومستويات الإنتاج بحوالي 2.1 مليون برميل.

في غضون ذلك زاد الإنتاج الأمريكي الأسبوع السابق بحوالي 100 ألف برميل يوميا، ليرتفع إجمالي الإنتاج إلى 11.4 مليون برميل.

تابع أخبار وتقارير النفط الخام عبر مدونة IMMFX

التعليقات مغلقة.