شروط الاستفادة من عرض البونص الترحيبي او التحفيزي

4٬333

إليكم شروط الاستفادة من عرض البونص الترحيبي او التحفيزي مع ملحق شرح البونص ويتم الرد على الشروط في نفس الرسالة وليس في رسالة جديدة بعد قراءة الشروط بتمعن:

 

  • البونص الترحيبي هو نسبة مئوية من قيمة الايداع الأول وتتم إضافته لحساب التداول الخاص بك ك credit ، يحق لك التداول به أو دعم رصيدك أو حتى خسارته فقط, بينما لا يحق لك سحبه.
  • عند أول طلب سحب من حساب الوصول الخاص بك يتم الغاء و استرجاع البونص و سحبه من حساب التداول، و قبل طلب السحب يجب أن يكون هناك رصيد مالي في حساب التداول المشتمل على ذلك البونص لا يقل عن قيمة البونص الممنوح و يمكنك عمل إجراءات تحويل داخلية من حسابات التداول الاخرى أو من حساب الوصول و إذا لم تقم بذلك فإن للشركة الحق بإجراء تلك التحويلات نيابة عنك .و يتحقق هذا الشرط إذا كان مجموع المبالغ المتواجدة في حسابات التداول بالإضافة الى حساب الوصول اكبر من قيمة البونص.
  • إذا تم تعزيز الحساب بعملية إيداع جديدة في حساب الوصول بعد اضافة البونص و كان أحد أو بعض أو كل حسابات التداول تعمل جيداً أي قبل تصفية الصفقات فإن البونص يبقى بالحساب دون إلغاء ما لم يتم طلب ذلك صراحة، كذلك لا يتم اضافة اي بونص إضافي جديد بدون اتفاق أو عرض مقدم من الشركة.
  • يمكنك طلب الغاء البونص في أي وقت إذا شعرت انه بغير مصلحتك ولكن قبل طلب الإلغاء يجب أن يكون هناك رصيد مالي في حساب التداول المشتمل على البونص لا يقل عن قيمة البونص الممنوح ويمكنك عمل إجراءات تحويل داخلية من حسابات التداول الأخرى أومن جساب الوصول وإذا لم تقم بذلك فإن للشركة الحق بإجراء تلك التحويلات نيابة عنك .

 في بعض حالات معينة مثل:

    1. حدوث تصفية للصفقات بسبب طلب الهامش
    2. الانسحاب من السوق عند رصيد يقل عن قيمة البونص قد لا تستوفي جميع الارصدة المتواجدة في حسابات التداول وحساب الوصول عملية تغطية البونص في الحالات أعلاها تقوم الشركة بتغطية الفارق بين الأرصدة المتواجدة و قيمة البونص عند طلبك إلغاء البونص.

 

  •  لو تمت تصفية الصفقات بسبب نداء الهامش في جميع حسابات التداول يتوجب على صاحب الحساب طلب إلغاء البونص قبل أن يقوم بعمل إيداعات جديدة ، حتى لا يتعرض لسحب البونص بأثر رجعي دون قصد بعد الإيداع الجديد.
  • تعتبر جميع حسابات التداول بالإضافة الى حساب الوصول كتلة مالية (محفظة)واحدة وتتعامل الشركة في موضوع البونص من جانب الإيداع والسحب النهائي من حساب الوصول بغض النظر عن حسابات التداول الفرعية وتعددها وفي أي حساب يتواجد البونص وما إذا كانت الأموال مجمعة في حساب منفرد او موزعة على عدد من الحسابات الفرعية وحساب الوصول.
  • إذا كانت شروط إضافة البونص الترحيبي تناسبك يتم إعلامنا بموافقتك عليها حتى يتم إضافة البونص لحسابك. عبر الرد على نفس رسالة شروط البونص وفقاً للصيغة التالية : ( أرجو إضافة البونص التحفيزى بقيمة 20% لحسابي رقم 0000 ، وأنا موافق على جميع شروطه) مع ضرورة تحديد رقم حساب التداول الذي تود إضافة البونص إليه، ذلك أن البونص تتم إضافته لحساب التداول وليس لحساب الوصول.
  • بعد الرد على هذه الرسالة بالموافقة يقوم القسم المختص بمعالجة العملية خلال بضع ساعات وحتى 24 ساعة.
  • الموافقة أو عدم الموافقة على شروط البونص يكون بالرد حصراً على الرسالة وليس من خلال إرسال رسالة جديدة.

التعليقات مغلقة.