تراجع اليورو للمرة الأولى خلال الأربعة أيام الأخيرة

انخفض اليورو بالسوق الأوروبية يوم الأربعاء مقابل سلة من العملات العالمية، مع تجدد عمليات شراء العملة الأمريكية كأفضل استثمار متاح ، قبل صدور بيانات التضخم الرئيسية فى الولايات المتحدة ،والتي قد تعزز من احتمالات رفع أسعار الفائدة الأمريكية خلال النصف الأول من العام المقبل.

 

تداولات عملة اليورو

هبط اليورو مقابل الدولار بنسبة 0.3% إلى 1.1557$، من سعر افتتاح تداولات اليوم عند 1.1593$، وحقق أعلى مستوى عند 1.1595$.

ارتفع اليورو بالأمس بنسبة أقل من0.1% مقابل الدولار، في ثالث مكسب يومي على التوالي، بعد بيانات أقل من التوقعات عن أسعار المنتجين فى الولايات المتحدة.

[better-ads type=”banner” banner=”2198″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″][/better-ads]

 

العملة الأمريكية أفضل استثمار متاح

صعد مؤشر الدولار يوم الأربعاء بأكثر من 0.2%، فى طريقه صوب تحقيق أول مكسب خلال الأربعة أيام الأخيرة، عاكساً انتعاش مستويات العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات الرئيسية.

يأتي هذا الانتعاش بفضل تجدد عمليات شراء الدولار كأفضل استثمار متاح، قبل صدور بيانات التضخم الرئيسية فى الولايات المتحدة خلال تشرين الأول/أكتوبر، والتي قد تعزز من احتمالات قيام مجلس الاحتياطي الاتحادي برفع أسعار الفائدة خلال النصف الأول من العام المقبل.

قال رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي فى سانت لويس “جيمس بولارد” أنه بدأ بالتعامل فعليا مع رفع أسعار الفائدة مرتين فى عام 2022 ،وقالت رئيسة البنك فى سان فرانسيسكو “ماري دالي” إنه بحلول منتصف العام المقبل يكون هناك صورة أكثر وضوحا بشأن توقعات التوظيف و التضخم .

تابع تداولات العملات عبر مدونة IMMFX

التعليقات مغلقة.