ماذا صرح “جولدمان ساكس” حول العملات المشفرة؟

قال بنك جولدمان ساكس في تقرير بحثي له, إن أي عائق على إجمالي الإنفاق الأمريكي من الانخفاض الأخير في سوق العملات المشفرة من المرجح أن يكون صغيرًا جدًا، مضيفاً أن هناك مجالًا محدودًا للغاية لزيادة المشاركة في القوى العاملة بسبب الانخفاضات.

وأوضح البنك إن أحد الاعتبارات المهمة هو حصة الثروة المشفرة التي يحتفظ بها المستثمرون في البلدان الأخرى، إلى ذلك يقدر بنك جولدمان أن الأسر الأمريكية تمتلك ما يقرب من ثلث القيمة السوقية لسوق التشفير العالمي البالغة 1.3 تريليون دولار.

ذلك ما يعني أن الانخفاض الأخير في القيمة السوقية ضئيل للغاية بالنسبة لصافي ثروة الأسرة الأمريكية، والذي بلغ 150 تريليون دولار في الربع الرابع من عام 2021.

 

[better-ads type=”banner” banner=”4948″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″][/better-ads]

 

تراجع حيازات العملات المشفرة

وقالت المذكرة إن الانخفاضات الأخيرة في أسعار العملات المشفرة قد أدت على الأرجح إلى خفض حيازاتها في الولايات المتحدة بنحو 300 مليار دولار، وتمثل هذه المقتنيات الآن 0.3٪ فقط من صافي ثروة الأسرة.

حالياً, عند الساعة 14:12 بتوقيت جرينتش ارتفع سعر البيتكوين بنسبة (+2.54%) وصولاً إلى المستوى 30,257.0$ مقارنة بسعر الافتتاحية عند المستوى 29,508$.

التعليقات مغلقة.