من هم أفضل مزودو توصيات الفوركس ؟

25

من هم مزودو توصيات الفوركس؟ يعتبر هذا السؤال من أكثر التساؤلات التي تخاطر الراغبين في دخول أسواق البورصة العالمية، إذ يوجد سلسلة من المواقع الإلكترونية المتخصصة في تقديم خدمة توصيات سوق الفوركس، بالإضافة إلى أن منصات التواصل الاجتماعي تقدم توصيات وخدمات مجانية للمستثمرين، وهو ما يتطلب حرص أكثر من المستثمر والتعرف على توصيات الفوركس وأنواعها مسبقاً وكيفية شراءها بطريقة آمنة؛ كما جاء في المقال السابق.

بالجدير بالذكر، يوجد من مزودو خدمة التوصيات أشخاص  محتالون يحاولون تقديم توصيات الفوركس بشكل خاطئ، إذ يقومون بتقسيم الجمهور الي قسمين متساويين بحيث أن 50% يحقق أرباح و 50% آخرين ينتهي بهم المطاف بالخسارة، ولهذا ينصح خبراء السوق المتداولين بضرورة الحرص من الوقوع ضحية لهؤلاء، فهي بالفعل لا تقدم أي خدمات حقيقية في عمليات البيع والشراء والاستثمار بالسوق المالي.

 

News Banner

 

 مزودو توصيات الفوركس

أولاً: المتداولون

هم من أبرز مزودو توصيات الفوركس، ومن أكثر المصادر الشائعة والمنتشرة بين المتداولين، خاصة وأن الكثير منهم يشاركون أفكارهم التسويقية مع أشخاص آخرين في العالم الخارجي، والهدف الأساسي من هذا النوع هو كسب السمعة الجيدة بأنهم مستثمرون ناجحون في سوق الفوركس.

يحاول المتداول الناجح تقديم وإرسال سلسلة من التوصيات الموثوق بها، وخاصة تلك المتعلقة بالتحاليل الفنية والأساسية.

ثانياً: الشركات المالية التابعة

الشركات المالية التابعة وهي عبارة عن مجموعة من الأشخاص مهمتهم الأساسية تزويد توصيات الفوركس، ومن خلال تلك الشركات يمكن أن يحصل المستثمر الجديد على توصيات الفوركس بشكل مجاني على مدار اليوم، وتتم تلك العملية بمجرد أن يقوم الشخص بالتسجيل بشركة مالية معينة، ثم يحصل على حساب شخصي  ضمن وسيط معين، وذلك عن طريق الرابط الإلكتروني التابع لها.

وبعد الانتهاء من عملية التسجيل، يكون بإمكان الشركة المالية التابعة تحصيل عمولة على عمليات البيع والشراء والتداولات التي يقوم بها،  إلا أن هذه الطريقة ليست متاحة بشكل كامل أمام الأشخاص؛ كون أن معظمهم لا يملكون الوقت الكافي لدعم كافة أعمالهم التجارية أوالأنشطة المالية الخاصة بالتداول، ولذلك يجب على الأشخاص أن يكونوا حذرين عند التعامل مع هذه الشركات.

علاوة على ذلك، من الممكن أن تضعف جودة التوصيات خاصة في حال التركيز على العمليات التسويقية من أجل جذب جمهور المتداولين؛ واهمال جودة التوصيات، رغم ذلك هناك نسبة متذبذبة من هذه الشركات وهم من أصحاب الامتيازات في سوق الفوركس، أسماءهم عبارة عن وسم في عالم توصيات سوق الفوركس، وأيضاً ذلك لا يمنع التجربة.

Academy Banner

ثالثاً: مديري الحسابات

واحدة من أنواع مزودو توصيات الفوركس، حيث أن الحسابات المٌداره تتيح لأن يكون هناك فرص لإدارة الأموال عبر مديري الحسابات، كما تمنحه القدرة على إدارة عمليات التداول بشكل كامل، وبشكل عام فإنهم لا يتحدثون كثيراً حول القرارات المالية الخاصة بعملية التداول، بل أنهم يتحدثون عن النتائج النهائية سواء إيجابية أو سلبية.

رابعاً: شركات التداول المحتالة

تقوم هذه الشركات بتحصيل العمولات المالية من المستثمرين دون تقديم خدمات حقيقية، حيث ان المزود المحتال يهتم بتحصيل الأموال من المستثمرين والمتداولين الجدد مقابل توصيات قد تكون مجانية في سوق الفوركس، وفي أغلب الأحيان تقوم شركات التداول المحتالة باستخدام طرق واضحة وقانونية جدًا يتم من خلالها جذب العملاء ثم الإيقاع بهم في فخ عملية التسويق المالي.

الاجراءات العملية، لهذه العملية، تسجيل المتداول في حسابات المتداول ومن ثم يتم إرسال التوصيات الخادعة على هيئة أوامر الشراء والبيع الخاصة بعملية التداول.

السيئ في الأمر، التوصيات الوهمية والغير موثوقة  في السوق المالي والتي تهدف للاحتيال، وبكل أسف تحمل معها خسائر فادحة وانعكاسات سالبة على المتداول، ما يعني خسارة رأس المال.

تمتع بتجربة تداول مميزة مع IMMFX

التعليقات مغلقة.