ارتفاع مخزونات النفط وتوقع زيادة الإنتاج الأمريكي

أظهرت بيانات أولية صادرة عن معهد البترول الأمريكي أن مخزونات النفط في الولايات المتحدة ارتفعت بنحو 7.8 مليون برميل خلال الأسبوع الماضي بينما أشارت التوقعات إلى زيادة بحوالي 0.3 مليون برميل.

وكشفت البيانات انخفاض مخزون البنزين بحوالي 5.1 مليون برميل خلال الأسبوع الماضي، في حين هبط مخزون نواتج التقطير – التي تشمل الديزل ووقود التدفئة – بحوالي 5 ملايين برميل.

ومن المنتظر اليوم الأربعاء إعلان إدارة معلومات الطاقة عن بياناتها الرسمية بشأن المخزونات النفطية في الولايات المتحدة عن الأسبوع الماضي.

 

تداول النفط الخام

 صعدت العقود الآجلة لخام نايمكس الأمريكي تسليم مايو حوالي الساعة 23:44 بتوقيت جرينتش بنسبة +0.42% وأغلقت عند 101.41 دولار للبرميل.

وارتفعت عقود خام برنت تسليم يونيو بنسبة-0.16% وصولاً إلى المستوى 104.87دولار للبرميل.

 

 

[better-ads type=”banner” banner=”2198″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″][/better-ads]

 

توقع زيادة إنتاج النفط الأمريكي

أعلنت إدارة معلومات الطاقة عن توقعاتها بشأن وتيرة الإنتاج والإمدادات النفطية في الولايات المتحدة في ظل أزمة الطاقة العالمية.

وخفضت الوكالة الحكومية توقعاتها للإنتاج الأمريكي من النفط في العام الجاري إلى 12.01 مليون برميل يوميا بعد تقديراتها السابقة عند 12.03 مليون برميل يوميا.

عكس ذلك, رفعت الوكالة توقعاتها حول العام المقبل مشيرة إلى أن إنتاج النفط في الولايات المتحدة خلال عام 2023 بحوالي 940 ألف برميل إلى 12.95 مليون برميل يومياً.

 

المزيد من بيانات النفط الخام عبر مدونة IMMFX

التعليقات مغلقة.