توصيات الفوركس في التداول بالنسخ خَيار المتداول؟!

هناك كثير من توصيات الفوركس في التداول بالنسخ، من أجل الابتعاد عن المخاطر المحتمل حدوثها أثناء عمليات البيع والشراء في أسواق “الفوركس”، حيث أن هناك إشارت خاصة بالسوق كانت ولا تزال مثل الإشارات المتواجدة في التداول بالنسخ، ومن الممكن أن يقوم أحد المتداولين من خلال اشارات السوق بتقديم إقتراحات خاصة بالتداول أو يتم التغاضي عنه.

أما عن توصيات الفوركس في التداول بالنسخ فهي تتيح للمتداولين والمستثمرين القيام بنفس العملية، والعمل على تكرارها بشكل أساسي من أجل التداول الخاص وتسجيل نجاح مالي في حساب المستثمر الخاص به، كذلك يعتبر التداول بالنسخ (تداولاً آلياً)، حيث يتيح للمستثمر حرية الاختيار، ويتكرر أمر الموافقه على الإجراء داخل الحساب الشخصي الخاص بعملية التداول.

وبكل تأكيد هناك كثير من الاختلافات في توصيات الفوركس في التداول بالنسخ، حيث يمكن أن يتم التخصيص بشكل مباشر حول حجم الأصول، والعمل على وقف خسارة عملية التداول، أو تلقي الإجراءات الصحيحة من أجل تحقيق الأرباح.

الأمر مرتبط بالتداول الاجتماعي في سوق الفوركس، والذي يعرف بعملية نسخ الصفقات، والذي يقصد به نظام عمل يسمح للمستثمر بالدخول إلى منصة تداول اجتماعي والقيام بعملية نسخ تلقائية للصفقات التي يقوم أحد المحترفين المتوفرين عبر المنصة بإدارتها بشكل اوتوماتيكي، كل ذلك يحمل القارئ لتوصيات مرتبطة بعملية نسخ التداولات.

[better-ads type=”banner” banner=”2198″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″][/better-ads]

 

ما هو نسخ التداول “Copy Trading”

يقصد بعملة نسخ التداول، تتبع المتداول أو نسخ الصفقات لمستخدم آخر، و لكن كيف يمكن إجراء نسخ ناجج أثناء التداول؟!

هناك أشكال وأنواع متعددة من عملية نسخ التداول وهي:

  • نسخ التداول التلقائي، يمكن نسخ اختيار استراتيجية تناسب أسلوب التداول الخاص بالمستثمر و مستوى تحمل المخاطر، بعد ذلك يتم تنفيذ نسخ الصفقات التي يقدمها المزود ويديرها  تلقائياً على حساب التداول الخاص بالمتداول وذلك حسب الاعدادات.
  • نسخ التداول شبه الآلي، يتم اخطار المتداول بالتداولات التي وضعت على أساس الإشارة المحددة مسبقاً، و يمكن تحديد ما الذي نسخه المتداول قبل ذلك وهل يتولي إدارة الصفقة.
  • عملية نسخ الصفقات بشكل يدوي من متداولين أكثر خبرة

 

قيمة التداول بالنسخ لأسواق الفوركس

تعتبر توصيات الفوركس في التداول بالنسخ واحدة من أشكال وطرق التداول القيمة في سوق البورصة العالمي، فمن خلالها يٌسمح للمتداولين والمستثمرين كسب مزيد من الأرباح المالية، بالإضافة إلى أن التداول بالنسخ يتيح أمام الأشخاص معرفة التداول بشكله المناسب والمحدد، بالإضافة إلى ذلك توفير  الجهد والوقت على المستثمرين، ناهيك عن وجود محافظ مالية شاملة خاصة في عمليات التداول بالنسخ.

وتأسيساً على ذلك، فإن هذا النوع أيضاً يسمح للمتداولين بأن يقوموا باختيار المسار والإجراء والأسلوب المناسب لهم في عمليات البيع والشراء والتداول، وخاصة التي يتوقعون بأنها تحميهم من مخاطر خسارة رأس المال، وتساعدهم في تحقيق الأرباح، ويتيح التداول بالنسخ أمام الأفراد  توفير سلسلة من الاستراتيجيات المالية الخاصة بالتداول الاجتماعي.

تطور المنصات التي تقدم  توصيات التداول بالنسخ، من أدواتها التكنولوجية المالية خاصةً التي تحتوي على إجراء التكرارات الآلية، دون أنأي تدخل يدوي من المتداولين، بالإضافة إلى ذلك انشاء منصة سهلة الاستخدام، الأمر الذي ينعكس على التداولات والتنفيذ بشكل تلقائي وفي وقت فعلي ومحدد.

يوجد عدد لا بأس به من المستثمرين الذين حققوا نجاحات واسعة وكبيرة في سوق الفوركس والأمر مرتبط بتوصيات التداول بالنسخ، كذلك باتت النتائج الناجحة في متناول المستثمرين دون قيود؛ وهي متوفرة برسوم رمزية أو بشكل مجاني.

 

 

[better-ads type=”banner” banner=”3951″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″][/better-ads]

 

 استخدام توصيات الفوركس في التداول؟

يتوقف ذلك على أهداف المتداول، وذلك بسبب المخاطر المرتبطة بإشارات الفوركس والتي تؤثر على قرارات التداول والتي تحدد بطرق آخر (طرف ثالث)،  ولكن أنت من يتحمل النتائج  وليس مزود التوصيات حتى لو كان ذلك عن طرق النسخ، وهو ما يدفع  للتنبه لعدد من الإجراءات قبل اختيار مزود التوصيات (بالنسخ)

الوسيط المناسب
الوسيط الموثوق لديه منصة مناسبة تضمن تنفيذ اشارات التداول بشكل مستقر، لذلك احرص على الاختيار الأفضل.

 

الفترة التجريبية

تأكد من أداء التداول بمزود التوصية (بالنسخ) حتى لو كان ذو نتائج مميزة في السوق وصاحب وسم في سوق تداول الفوركس،وذلك من خلال الفترة التجريبية واختبار العملية في أوضاع السوق المختلفة، ويفضل ذلك على حساب تجريبي،  كي لا يتم تعريض الأموال الحقيقة للخسارة.

 

تابع المزيد من مقالات الفوركس عبر مدونة IMMFX

التعليقات مغلقة.