إيلون ماسك يبيع أسهم تسلا ب 5مليار دولار

أوضح تقرير إخباري بأن إيلون ماسك، المدير التنفيذي لشركة تسلا، باع أسهم الشركة بما يقدر بحوالي 5 مليار دولار، وذلك وفقاً لإيداع مالى مساء أمس الأربعاء، ورغم ذلك، فإنه لا يزال يحتفظ بأكثر من 166 مليون سهم من أسهم الشركة.

 

إيلون ماسك يبيع 3.5 مليون سهم

وأفاد التقرير بأن إيلون ماسك باع أكثر من 3.5 مليون سهم تقدر قيمتها بأكثر من 3.88 مليار دولار ضمن بعض الصفقات التي تم تنفيذها يومى الثلاثاء والأربعاء.

وأشار التقرير، بأن الإيداعات المالية أظهرت قيام إيلون ماسك ببيع مجموعة أخرى من أسهم شركة تسلا بنحو مليون سهم تقريبا، والذي تقدر قيمتهم بحوالي 1.1 مليار دولار، ومن ثم فإن إجمالي مبيعات إيلون ماسك لأسهم شركة تسلا تصل لحوالي 5 مليار دولار تقريبا.

[better-ads type=”banner” banner=”2198″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″][/better-ads]

استطلاع رأي ايلون ماسك

وتجدر الإشارة إلى أن المدير التنفيذي لشركة تسلا، إيلون ماسك، قد طرح تساؤلا أشبه باستطلاع رأي على متابعيه على “تويتر” بشأن إمكانية بيعه لنحو 10% من حصته من أسهم “تسلا”، وعلى ما يبدو، فإن أغلب المتابعين ينصحونه بذلك.

وتشير التقارير إلى أن إيلون ماسك يواجه مسألة تتعلق بدفع ضرائب بأكثر من 15 مليار دولار خلال الأشهر القليلة المقبلة، وهو ما سيدفعه على الأرجح لبيع جزء من حصته في تسلا دون النظر إلى نتيجة التصويت على تويتر.

 

إيلون ماسك: هل أبيع 10‬ % من أسهمي في تسلا؟

التعليقات مغلقة.