استقرار تداولات العقود الآجلة لأسعار الفضة وسط استقرار سلبي لمؤشر الدولار

تحركت العقود الآجلة لأسعار الفضة متذبذبة في نطاق ضيق مائل تجاه الارتفاع خلال التداولات الآسيوية، تزامناً مع استقرار سلبي لمؤشر الدولار الأمريكي، خاصة وأن العلاقة بينهما عكسة.

 

بيانات العقود الآجلة لأسعار الفضة

صعدت العقود الآجلة لأسعار الفضة تسليم أيلول/سبتمبر المقبل بنسبة 0.12% حيث يتم التداول الآن عند 24.52$ للأونصة، بالمقارنة مع الجلسات الافتتاحية عند 24.49$ للأونصة.

يشار أن العقود بدأت تداولات الجلسة على فجوة سعرية صاعدة بعد أن اختتام جلسات الأمس عند المستوى 24.42$ للأونصة، وسط تراجع مؤشر الدولار الأمريكي بنسبة 0.03% إلى 93.52 مقارنة بجلسات الافتتاحية عند 93.55.

في الوقت نفسه، ينتظر المستثمرون صدور قراءة مؤشر طلبات المصانع والتي لربما تظهر تباطؤ في وتيرة النمو لتصل إلى 5.1% مقابل 8.0% خلال أيار/مايو الماضي.

بالإضافة إلى الإعلان عن احصائية ثقة المستهلكين من قبل الأعمال اليومية للمستثمرين ومعهد (تكنوميتريكا) للسياسات والسياسة التي من المرجح أن تعكس تقلص الانكماش إلى 45.3 مقابل 44.0 في تموز/يوليو الماضي.

 

[better-ads type=”banner” banner=”2198″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″][/better-ads]

ترقب بيانات حزمة الإغاثة

جاء ذلك مع ترقب التطورات والبيانات الاقتصادية اليوم الثلاثاء من قبل أكبر اقتصاد عالي الامريكي، في إطار المحادثات الدائرة من المشرع الامريكي تجاه حزمة الإغاثة من فيروس كورونا (كوفيد -19)، ووفقاً لأخر الإحصائيات الصادرة عن منظمة الصحة العالمية فقد ارتفع عدد الحالات المصابة بكورونا لأكثر من 17.66 مليون وتوفي 680,894 شخص في 216 دولة.

 

تصاعد التوترات بين الولايات المتحدة والصين

في السياق، تصاعدت التوترات السياسية والاقتصادية بين الولايات المتحدة وبكين، حيث أكد المتحدث باسم الخارجية الصينية عن اعتراض بلاده على قرار الولايات المتحدة تجاه شركات الإلكترونيات الصينية، مع الإشارة إلى أنه يجب على أمريكا التوقف عن سياستها التمييزية.

يأتي هذا بعد إعلان وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ترامب سيعلن “في الأيام المقبلة” إجراءات جديدة تخص شركات البرمجيات الصينية التي تدعي أنها تشكل تهديد أمني.

وكان الرئيس الامريكي ترامب، قد أعلن أنه سيتصرف لحظر تطبيق “تيك توك” المملوك للصينيين، من أمريكا، بعد مطالبة الصين الولايات المتحدة خلال الشهر الماضي، إغلاق قنصليتها في ( تشنغدور)، رداً على قرار وانطن بإغلاق القنصلية الصينية في هيوسين مؤخراً.

 

تابع دروس أكاديمية الفوركس المجانية من IMMFX لتعلم الفوركس من الصفر وحتى الاحتراف

التعليقات مغلقة.