استقرار العقود الفورية للنيكل مع ارتفاع الدولار

استقرت العقود الفورية للنيكل خلال تداولات اليوم الخميس مع استقرار الدولار أمام أغلب العملات الرئيسية بعد صعود المعدن الصناعي إلى أعلى مستوى له في سبع سنوات.

 

تراجع المعروض العالمي من النيكل

يأتي ذلك في ظل المخاوف المرتبطة بضعف المعروض العالمي من النيكل والطلب المتزايد عليه من صناعة الصلب وأيضا اكتشاف إمكاناته في صناعة البطاريات المستخدمة في السيارات الكهربائية.

وكانت شركة “فالي” للتعدين قد خفضت توقعاتها بشأن إنتاج النيكل خلال العام الجاري في ظل إضراب العمال بمنجم رئيسي في كندا، كما أعلنت شركة “إم إم سي نوريلسك نيكل” أكبر منتج للمعدن في العالم عن انخفاض إنتاجها خلال الربع السنوي المنتهي في الثلاثين من سبتمبر/أيلول.

[better-ads type=”banner” banner=”2198″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″][/better-ads]

 

العقود الفورية للنيكل

استقرت العقود الفورية للنيكل نحو الساعة 13:35 بتوقيت جرينتش عند 20370 دولار للطن بعد الارتفاع إلى مستوى 20.963 ألف دولار للطن، وهو الأعلى منذ مايو عام 2014.

وصعد مؤشر الدولار بحلول الساعة 13:24 بتوقيت جرينتش بأقل من 0.1% إلى 93.6 نقطة، وحقق أعلى مستوى عند 93.7 نقطة وأدنى مستوى عند 93.5 نقطة.

تابع المزيد من أخبار وتقارير السلع والعقود الآجلة عبر مدونة IMMFX

 

التعليقات مغلقة.