انخفاض اليورو والأنظار على حديث اللجنة الفيدرالية

تراجعت عملة اليورو خلال الجلسة الآسيوية، وذلك على أعتاب التطورات والبيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الجمعة من قبل اقتصاديات منطقة اليورو ووسط شح البيانات الاقتصادية من قبل الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم ومع التطلع إلى حديث أعضاء اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح.

 

تداولات زوج العملة الموحدة “اليورو”

تراجع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي عند الساعة 05:25 صباحاً بتوقيت جرينتش بنسبة 0.15% إلى مستويات 1.1355 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 1.1372، وسجل الزوج أقل مستوى له خلال تعاملات الجلسة عند 1.1352، بينما سجل الأعلى له عند 1.1373.

[better-ads type=”banner” banner=”2198″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″][/better-ads]

 

القراءة المعدلة موسمياً لمؤشر الحساب

صدرت القراءة المعدلة موسمياً لمؤشر الحساب الجاري لاقتصاديات منطقة اليورو ككل والتي قد تعكس اتساع الفائض إلى ما قيمته 16.2 مليار يورو مقابل 13.4 مليار يورو في أغسطس الماضي.

 

حديث اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح

ألقى ريتشارد كلاريدا خطاباً بعنوان “وجهات نظر حول تنسيق السياسة النقدية العالمية والتعاون والارتباط” في مؤتمر السياسة الاقتصادية الآسيوية لعام 2021 الذي يستضيفه بنك سان فرانسيسكو الاحتياطي الفيدرالي.

[better-ads type=”banner” banner=”3951″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″][/better-ads]

 

تقرير وزارة الخزانة الأمريكية

وأعربت جانيت يلين وزيرة الخزانة الأمريكية أن منتصف الشهر القادم لن تستطيع أمريكا من دفع فواتيرها وذلك بسبب قانون البنية التحتية الذي تبلغ قيمته تريليون دولار والذي تم إقراره من قبل الكونجرس الأمريكي.

أسعار العملات عبر مدونة IMMFX

 

التعليقات مغلقة.