تواصل سلسلة خسائر الذهب بفعل ارتفاع الدولار

انخفضت أسعار الذهب خلال جلسات اليوم الإثنين، ظل صعود الدولار الامريكي مما وضع المعادن تحت وطأة الضغوط، يأتي ذلك على وقع  ضعف البيانات الاقتصادية من قبل الاقتصاد الأمريكي بسبب عطلة يوم كولومبس.

 

معاملات عقود الذهب

هبطت معاملات العقود الفورية للذهب بحلول الساعة 8:50 بتوقيت جرينتش بنسبة 0.1% إلى 1754.9 دولار للأوقية، علاوة على ذلك ارتفع مؤشر الدولار في نفس التوقيت، بنسبة 0.1% إلى 94.1 نقطة، مسجلاً أعلى مستوى عند 94.2 نقطة وأقل مستوى عند 94.03 نقطة.

 

[better-ads type=”banner” banner=”2198″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″][/better-ads]

 

بيانات وزارة العمل الأمريكية

أعلنت وزارة العمل الأمريكية  الجمعة الماضية إضافة الاقتصاد 194 ألف وظيفة فقط خلال شهر سبتمبر، وهي أقل وتيرة في نمو الوظائف منذ يناير، فيما توقع محللون إضافة 490 ألف وظيفة.

وضمن التقرير أيضاً، انخفض معدل البطالة في أمريكا إلى 4.8% في الشهر الماضي مقارنة بالتوقعات التي أشارت لانخفاض عند 5.1% من 5.2% في أغسطس.

إلى ذلك صوت مجلس الشيوخ الأمريكي بالموافقة على رفع سقف الدين في البلاد بنحو 480 مليار دولار، وهو ما يعني مواصلة تمويل الوكالات الحكومية حتى أوائل شهر ديسمبر القادم.

تابع أخبار السلع والمعادن عبر مدونة IMMFX

 

 

التعليقات مغلقة.