الدولار الأمريكي عند أعلى مستوي فى 20 عام

ارتفع الدولار الأمريكي خلال جلسات اليوم الثلاثاء مقابل سلة من العملات العالمية، ليزيد مكاسبه لليوم الثاني على التوالي، مسجلا أعلى مستوي على الإطلاق منذ 20 عاماً، مع استمرار عمليات شراء العملة الأمريكية المكثفة كأفضل استثمار بديل.

يأتي ذلك قبل يوم من صدور بيانات التضخم الرئيسية فى الولايات المتحدة ،والتي قد تعزز من احتمالات استمرار قيام مجلس الاحتياطي الفيدرالي فى رفع سعر الفائدة على الأموال الفيدرالية بوتيرة كبيرة خلال الاجتماعات المتبقية فى عام 2022.

 

[better-ads type=”banner” banner=”2198″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″][/better-ads]

 

مؤشر الدولار الأمريكي

ارتفع مؤشر الدولار اليوم الثلاثاء بنسبة 0.35% إلى مستوى 108.56 نقطة الأعلى منذ أكتوبر 2002 ، من مستوي افتتاح تعاملات اليوم عند 108.18 نقطة، وسجل أدنى مستوى عند 107.97 نقطة.

أنهي مؤشر الدولار تعاملات الأمس مرتفعا بنسبة 1.25% بفضل عمليات الشراء الواسعة للعملة الأمريكية مقابل سلة من العملات الرئيسية والثانوية.

 

[better-ads type=”banner” banner=”3951″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″][/better-ads]

 

بيانات التضخم

تترقب الأسواق غدا الأربعاء بيانات التضخم الرئيسية فى الولايات المتحدة خلال يونيو، والتي قد تعزز من دورة رفع أسعار الفائدة الأمريكية خلال هذا العام.

في غضون ذلك تتسارع عمليات شراء الدولار الأمريكي كأفضل استثمار بديل ، فى ظل عزوف المستثمرين عن المخاطرة فى أسواق الأصول ذات العائد المرتفع ، بسبب تصاعد المخاوف حيال ركود الاقتصاد العالمي.

 

المزيد من بيانات العملات عبر مدونة IMMFX

التعليقات مغلقة.