الكشف عن بيانات سوق العمل الأمريكي… ما التفاصيل؟

كشفت البيانات الصادرة  في الولايات المتحدة عن تباين أداء بيانات سوق العمل الأمريكي خلال مارس الماضي، حيث ارتفع مؤشر التغير في التوظيف بالقطاع الزراعي بواقع 431 ألف وظيفة، دون توقعات الأسواق التي أشارت إلى ارتفاع المؤشر بنحو 492 ألف وظيفة، بينما سجلت القراءة السابقة نحو 678 ألف وظيفة خلال فبراير الماضي، وتم تعديل القراءة على نحو مرتفع إلى 750 ألف وظيفة بنهاية فبراير.

انخفضت معدلات البطالة الأمريكية بشكل واضح وجاءت أفضل من توقعات الأسواق، حيث تراجعت البطالة إلى 3.6% فقط، بينما كانت توقعات الأسواق تشير إلى استقرارها عند 3.7% بنهاية مارس، وسجلت القراءة السابقة نحو 3.8% بنهاية فبراير الماضي.

وتشكل بيانات سوق العمل الأمريكي المؤشر الشهري الرئيسي الذي يقيس النشاط الاقتصادي؛ إذ أنه يضم كافة القطاعات الاقتصادية الرئيسة، هذا، وتعتمد العديد من المؤشرات الاقتصادية الأخرى على بياناته، تعكس بيانات المؤشر أداء سوق العمل فضلًا عن معدل الدخول ولإنتاج.

 

[better-ads type=”banner” banner=”2198″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″][/better-ads]

 

بيانات سوق العمل الأمريكي

وجاءت بيانات سوق العمل المريكي كالتالي، سجل التوظيف بقطاع الرفاهية والضيافة ارتفع بنحو 112 ألف وظيفة, التوظيف بقطاع الخدمات المهنية والتجارية أضاف نحو 102 ألف وظيفة, التوظيف بقطاع التجزئة ارتفع بنحو 49 ألف وظيفة.

إلى ذلك أضاف التوظيف بقطاع التصنيع 38 ألف وظيفة, والتوظيف بقطاع التأمين الصحي ارتفع بنحو 25 ألف وظيفة, التوظيف بقطاع البناء ارتفع بحوالي 19 ألف وظيفة, كذلك التوظيف بقطاع الخدمات المالية أضاف نحو 16 ألف وظيفة.

في السياق, قدم التوظيف بقطاع الرعاية الصحية نحو 8 اَلاف وظيفة فقط, التوظيف في قطاع النقل والتخزين لم يتغير كثيرا ولكنه انخفض بنحو ألف وظيفة.

تمتع بتجربة تداول مميزة مع IMMFX

التعليقات مغلقة.