بيانات التوظيف بالقطاع الخاص الأمريكي دون التوقعات

كشفت بيانات مكتب إحصاء العمالة في الولايات المتحدة اليوم الأربعاء، حول بيانات التوظيف الأمريكية عن سلبية بيانات التوظيف بالقطاع الخاص خلال شهر أبريل الماضي، بما قد يوضح تباطؤ تعافي الاقتصاد الأمريكي من تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد.

في غضون ذلك, ارتفع وظائف الاقتصاد الأمريكي بالقطاع غير الزراعي 247 ألف وظيفة خلال تلك الفترة، بأقل من توقعات الأسواق بإضافة 382 ألف وظيفة، وهي أقل من القراءة السابقة التي أظهرت ارتفاع المؤشر بنحو 455 ألف وظيفة خلال مارس الماضي، والتي تم مراجعتها على نحو مرتفع إلى 479 ألف وظيفة.

 

[better-ads type=”banner” banner=”2198″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″][/better-ads]

 

بيانات التوظيف بالقطاع الخاص الأمريكي

انخفض التوظيف بالأعمال الصغيرة بواقع 120 ألف وظيفة، وارتفع التوظيف بالأعمال المتوسطة بواقع 46188 ألف وظيفة، وصعد التوظيف بالأعمال الكبيرة بواقع 321 ألف وظيفة، وقفز التوظيف بقطاع إنتاج السلع بواقع 46,000 وظيفة، ارتفع التوظيف بالقطاع الخدمي بواقع 202,000 وظيفة.

في موضوع متصل. تعاقدت مؤسسة “ADP”  مع وكالة “موديز” لإصدار التقرير الشهري والذي قد يساعد في توقع أعداد التوظيف بالقطاع غير الزراعي من قبل وزارة العمل كما يغطي التقرير الصادر عن مؤسسة “ADP” التوظيف بالقطاع الخاص فقط (عدا القطاع الحكومي).

 

المزيد من بيانات الأسواق العالمية عبر مدونة IMMFX

 

التعليقات مغلقة.