بيتكوين يتداول أعلى 20 ألف دولار مع تحسن المخاطرة

تذبذب سعر العملة الرقمية بيتكوين خلال جلسات يوم الاثنين حول المستوى 20 ألف دولار ليواصل التعافي من أدنى مستوى سجله منذ ما يقرب عامين في ظل عمليات الشراء، وتحاول العملة التداول  أعلى الحاجز المذكور مع تحسن معنويات المخاطرة لدى المستثمرين.

 

سعر البتكوين اليوم

تراجع العملة الرقمية البتكوين حوالي الساعة 12:32 بتوقيت جرينتش بنحو -0.19% إلى 20,506.0$ ، وسعر افتتاح تعاملات عند 20,557.20$، و سجلت أدنى مستوى عند 19,616.10$.

عند اغلاق الجلسات سجل سعر  العملة المشفرة ارتفاعاً بنسبة 8.5%، بالتزامن مع عمليات التعافي من أقل مستوى سجله عند 17,592.78 دولار.

وهبط سعر العملة المشفرة بنسبة 23% الأسبوع الماضي, وهي أكبر خسارة أسبوعية منذ مايو 2021 ، في ظل ازدياد عمليات البيع على العملة.

قفزت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الاثنين بنحو من 25 مليار$ إلى إجمالي 920 مليار$، مع استمرار انتعاش  البتكوين و الايثريوم وعدد من العملات المشفرة.

 

[better-ads type=”banner” banner=”4948″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″][/better-ads]

 

بيتكوين تقوم بسك أكثر من ١٣٠٠٠ “عملات كاملة”

ارتفع عدد عناوين محفظة بيتكوين التي تحتوي على بيتكوين واحد أو أكثر بمقدار ١٣٠٩١. ارتفع إجمالي عدد “العملات الكاملة” إلى ٨٦٥٢٥٤.

وقد ارتفع عدد العملات الكاملة خلال حركة السعر الهبوطية، والتي أبرزها نمو عصا الهوكي على المخطط البياني لغلاسنود:

صرح كريستيان أندر، مؤسس بورصة بيتكوين السويدية BT.CX أن “هذا أمر جيد للنظام البيئي الذي ينمو من الألف إلى الياء لأنه يريد أن يكون الاقتصاد من القاعدة إلى القمة”، وتابع أندير: “لدى الناس إيمان قوي بمستقبل شبكة بيتكوين وقيمة العملة”.

وعلى مدار الأيام العشرة الماضية، منذ تراجع السوق في العاشر من مايو إلى ٣٠ ألف دولار، انضم أكثر من ١٤٠٠٠ عملة كاملة إلى الشبكة. ونظرًا لأنه لن يكون هناك سوى ٢١ مليون بيتكوين يتم تعدينها، فإن عناوين المحفظة هذه ستمتلك واحدًا وعشرين مليونًا من جميع بيتكوين.

وبسعر تقريبي يبلغ ٢٠٠٠٠ دولار لكل بيتكوين، فإن الزيادة الحادة في عدد العملات الكاملة تشير إلى أن الأفراد – أو “plebs” كما يُعرف عنها بمودة – يشترون بيتكوين بالسرعة التي تسمح بها دخولهم. عدد العناوين التي أضافت ٠,١ بيتكوين (٢٠٠٠ دولار) أو أكثر بدأ أيضًا في تشغيل القطع المكافئ خلال الأيام العشرة الماضية.

 

المزيد من بيانات العملات الرقمية عبر مدونة IMMFX

التعليقات مغلقة.