جلسة تداولات الأسهم الأمريكية والأوروبية وسط ترقب للانتخابات الرئاسية الامريكية

ارتفعت تداولات الأسهم الأمريكية في بداية جلسات اليوم الأربعاء وسط ترقب لنتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية، وكذلك سجلت الأسهم والمؤشرات الأوروبية صعوداً خلال التداولات.

 

جلسة تداولات الأسهم الأمريكية

ارتفع مؤشر “داو جونز” الصناعي بحلول الساعة 15:11 بتوقيت جرينتش بنسبة 1.8% (ما يعادل 500 نقطة) إلى 27976 نقطة، كما ارتفع مؤشر “ناسداك” بنسبة 3.6% (ما يعادل 400 نقطة) إلى 11560 نقطة، بينما ارتفع “إس أند بي 500” بنسبة 2.4% (ما يعادل 82 نقطة) إلى 3461 نقطة.

وكشت بيانات “إيه دي بي” أن القطاع الخاص الأمريكي أضاف 365 ألف وظيفة خلال أكتوبر/تشرين الأول الماضي بينما أشارت التوقعات إلى إضافة 650 ألف وظيفة، يأتي ذلك في الوقت الذي تتابع فيه الأسواق العالمية عن كثب نتائج الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة حيث لا تزال النتائج الأولية متأرجحة بين مرشحي الحزبين الجمهوري والديمقراطي “دونالد ترامب” و ” جو بايدن”.

تترقب الأسواق من قبل الاقتصاد الأمريكي الكشف عن بيانات أولية لسوق العمل الأمريكي مع صدور قراءة مؤشر التغير في وظائف القطاع الخاص والتي قد تعكس تراجع وتيرة خلق الوظائف إلى 650 ألف وظيفة مقابل 749 ألف وظيفة في أيلول/سبتمبر.

 

 

[better-ads type=”banner” banner=”2198″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″][/better-ads]

 

 

جلسة تداولات الاسهم الأوروبية

ارتفعت الأسهم الأوروبية خلال جلسات اليوم، حيث صعد مؤشر داو جونز ستوكس أوروبا 600 بأكثر من 0.4% حتى الساعة 11:35 بتوقيت جرينتش، وأنهي المؤشر جلسة الأمس مرتفعا قرابة 2.0%، وصعدت العقود الآجلة لمؤشر ستاندرد أند بورز 500 بأكثر من 2.1% ،وأنهي المؤشر جلسة الأمس في وول ستريت مرتفعا قرابة 1.8% ، في ثاني مكسب يومي على التوالي.

في أوروبا ارتفع مؤشر يورو ستوك 50  قرابة 0.3% ، في فرنسا صعد مؤشر كاك 40 بنسبة 0.7%  ليتصدر قائمة الأسواق الرابحة في أوروبا ، وفى ألمانيا أضاف مؤشر داكس قرابة 0.6%  ، وفى لندن زاد مؤشر فايننشال تايمز 100 بنسبة 0.6%.

ارتفع مؤشر ستوكس أوروبا بالتعاملات الصباحية يوم الأربعاء ليوسع مكاسبه للجلسة الرابعة على التوالي مع وجود معظم البورصات والقطاعات الرئيسية في أوروبا في المنطقة الخضراء، تصدر قطاع الرعاية الصحية، قائمة القطاعات الرابحة في أوروبا ، مع صعود بأكثر من 3.0% ، بفضل نتائج الأرباح خلال الربع الثالث من هذا العام.

 

تابع دروس أكاديمية الفوركس المجانية من IMMFX لتعلم الفوركس من الصفر وحتى الاحتراف

 

التعليقات مغلقة.