رسمياً…شيبا إينو تقتحم عالم الميتا فيرس

اقتحمت عملة الميم الكلابية الشهيرة شيبا إينو عالم الميتا فيرس رسميا وفقاً لإعلان الشركة على موقعها الرسمي، ويعول كثيرون من مؤيدي شيبا إينو أن يؤدي هذا الإطلاق الناجح إلى مزيد من الانفجارات السعرية والتي يستهدها مستمرو العملة الشهيرة بهدف الوصول إلى مستويات السنت الأول 0.1 دولار.

قالت شيبا على موقعها الرسمي:” Metaverse هو تتويج لتاريخنا كمجتمع، معروض فعليًا، وسيتم استخدام نظام Shiba البيئي بالكامل بواسطة SHIB: مشروع Metaverse .

وأضاف القائمون على المشروع: ” هذا يعني أن جميع الرموز المميزة $SHIB و $LEASH و $BONE ستلعب دورًا كمرحلة يتم طرحها”، بالإضافة إلى ذلك,” سيكون لدى المجتمع قدر كبير من التفاعل والخيارات المستقبلية والطرق الإبداعية للانغماس في هذه البيئة”.

وسيؤدي تطويرنا لهذا المشروع أيضًا إلى جذب شركاء رائعين وموارد أساسية للمجتمع لاستكشافها والاستفادة منها والتفاعل معها.

 

[better-ads type=”banner” banner=”2198″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″][/better-ads]

تفاصيل مشروع شيبا إينو مينا فيرس

قال القائمون على المشروع:” تعتبر مهمة تقديم منتج استثنائي يتضمن هذه العوامل أمرًا بالغ الأهمية لأننا جمعنا التعليقات من مجموعات متعددة، وحتى أولئك الشركاء الذين سينتهي بهم الأمر بالمشاركة في المشروع”.

ووفقا للموقع الرسمي لشيبا قال القائمون على المشروع: “نحن فخورون بأن نعلن ، أن Metaverse والتوسع المستقبلي لجميع مشاريعنا الحالية ، سيتم في مجالنا الجديد SHIB.io”.

وقالت شيبا تم تعيين SHIB.io ليكون المصدر الرئيسي لجميع الأصول والإصدرات الخاصة بشيبا وموقعنا الرسمي الجديد.

وأضافت شيبا: “ستصبح البوابة الجديدة نشطة في الأيام القادمة، وقبل الأحداث والمرحلة الأولى من بدء شيبا ميتا (NASDAQ:FB) فيرس”.

وطلبت شيبا من العملاء التحقق دائمًا من روابط مواقع الويب والموارد الرسمية للبقاء محميًا من المجالات الأخرى التي قد تكون تصيدًا احتياليًا، مضيفةً إلى أنه سيتم إنشاء هذه البوابة الجديدة وتشغيلها في الأيام المقبلة، كي يبدأ المستخدمون عملية قفل أصولهم بمجرد اكتمال هذه العملية.

سيتألف مشروع Metaverse من 100.595 قطعة أرض، كل قطعة هي فرصة مثيرة لتصبح جزءًا من بيئة غامرة مستوحاة من الشيبا، وفقا لبيان الشركة.

ستظل بعض الأراضي مقفلة لأنها تمثل مواقع رئيسية للسفر داخل metaverse وتبقى خاصة لاستخدامها كأرضية مشتركة، وهى الطرق و الأفنيوز والشوارع والمحاور، بينما ستكون الطرق العامة متاحة للشراء.

مع استمرار التطوير، سيبدأ التقدم والعملية المضمونة لتأمين قطع الأراضي بإطلاق سلسلة من الأراضي على مراحل.

وقالت الشركة خلال مرحلتنا التمهيدية من شيبا ميتا فيرس سيتم فتح 36431 قطعة أرض ، مع الترحيب والكشف عن جزء من 4 مناطق مختلفة: منطقة النمو ومنطقة الدفاع ومنطقة التكنولوجيا ومنطقة العملات.

 

[better-ads type=”banner” banner=”3951″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″][/better-ads]

 

ارتفاع تداولات شيبا إينو

صعد رمز شيبا إينو خلال هذه اللحظات من تعاملات اليوم الخميس في حدود 2% وصولا إلى مستويات 0.0000283 دولار بتداولات بلغت حوالي 1.5 مليار دولار.

يذكر أن شيبا تقف في المرتبة 15 بين العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية من خلال 15.2 مليار دولار والتي تنخفض بحوالي 30 مليار دولار عندما وصلت شيبا ذروتها التاريخية أعلى 0.000085 دولار في نوفمبر الماضي.

إلى ذلك ارتفعت شيبا إينو بحوالي 12% خلال جلسات الأسبوع وبنسبة 6% خلال تعاملات شهر مارس، بينما لا تزال تنخفض بنسبة 19% منذ بداية العام الجاري  2022.

 

المزيد من بيانات العملات الرقمية عبر مدونة IMMFX

 

 

التعليقات مغلقة.