سلبية تداولات عقود النحاس في ظل المخاوف حيال الطلب العالمي

تراجعت تداولات عقود النحاس خلال جلسات بداية الاسبوع، وسط تصاعد المخاوف حيال الطلب العالمي بالتزامن مع تفاقم أزمة فيروس كورونا، بالرغم من انخفاض الدولار أمام أغلب العملات الرئيسية.

 

جلسة تداولات عقود النحاس

وعلى صعيد الجلسات، انخفضت العقود الآجلة للنحاس تسليم ديسمبر/كانون الأول بحلول الساعة 14:55 بتوقيت جرينتش بنسبة 1.3% إلى 2.93 دولار للرطل، وسجل أعلى سعر عند 2.98 دولار وأقل سعر عند 2.93 دولار.

 

[better-ads type=”banner” banner=”2198″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″][/better-ads]

الأحداث والتطورات الاقتصادية العالمية

قال الفريق الطبي المعالج للرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” إن حالته تتحسن وإنه يستطيع الخروج من المستشفي.

ويذكر أن الرئيس الأمريكي ترامب تم نقله لمستشفي والتر ريد العسكري الجمعة الماضية عقب إعلانه إصابته هو وزوجته ميلانيا بالفيروس التاجي، مع الاشارة إلى أن الفريق الطبي لترامب أفاد يوم أمس، أنهم بدأوا علاجه بالديكساميثازون وهو الستيرويد الموصي به للحالات المصابة بشدة بالفيروس التاجي.

إلى ذلك يترقب المستثمرين الكشف عن القراءة النهائية لمؤشر معهد التزويد الخدمي من قبل ماركيت عن الولايات المتحدة والتي قد تظهر استقرار الاتساع عند ما قيمته 54.6 دون تغير يذكر عن ما كان عليه في القراءة الأولية للشهر الماضي ومقابل اتساع عند 55.0 في آب/أغسطس الماضي.

يأتي ذلك قبل أن يكشف الاقتصاد الامريكي صدور قراءة مؤشر معهد التزويد الخدمي التي تكمن أهميتها في كون القطاع الخدمي يمثل أكثر من ثلثي الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة، والتي قد تعكس تقلص الاتساع إلى ما قيمته 56.3 مقابل 56.9 في آب/أغسطس.

في موضوع منفصل، قالت رئيسة مجلس النواب الأمريكي الديمقراطية نانسي بيلوسي بالأمس لشبكة سي-بي-إس التلفزيونية “إننا نحقق تقدماً” في حزمة التحفيز الثانية المرتقبة لمواجهة تداعيات جائحة كورونا والتي تتضمن استأنف بعض إعانات البطالة الأمريكية الموسعة التي تم وقفها في تموز/يوليو الماضي.

إلى ذلك تتطلع الأسواق لانطلاق فعليات اجتماعات مجموعة اليورو والتي يحضرها وزراء المالية للدول الأعضاء في المنطقة، مفوض الشؤون الاقتصادية والنقدية ومحافظة المركزي الأوروبي والتي تناقش العديد من القضايا المالية.

 

تابع دروس أكاديمية الفوركس المجانية من IMMFX لتعلم الفوركس من الصفر وحتى الاحتراف

التعليقات مغلقة.