هبوط الدولار من الأعلى له في أسبوعين أمام الين

انخفض الدولار الأمريكي خلال الجلسة الآسيوية لنشهد ارتداده للجلسة الثالثة على التوالي من الأعلى له منذ 20 أكتوبر أمام الين الياباني وسط شح البيانات الاقتصادية من قبل الاقتصاد الياباني بسبب عطلة يوم الثقافة في اليابان.

وعلى أعتاب التطورات والبيانات الاقتصادية من قبل الاقتصاد الأمريكي وبالتزامن مع فعليات اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح 2-3 نوفمبر في واشنطن.

جلسة الدولار الأمريكي أمام الياباني

تراجع زوج الدولار الأمريكي أمام الين الياباني عند الساعة 06:12 بتوقيت جرينتش بنسبة 0.11% إلى مستويات 113.83 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 113.95 وسجل الزوج أدنى مستوى له خلال تداولات الجلسة عند 113.74، بينما بلغ الأعلى له عند 114.01.

[better-ads type=”banner” banner=”2198″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″][/better-ads]

 

البيانات والتقارير الإقتصادية الأمريكية

كشف الاقتصاد الأمريكي عن بيانات أولية لسوق العمل مع صدور قراءة التغير في وظائف القطاع الخاص والتي عكست تباطؤ وتيرة خلق الوظائف إلى 400 ألف وظيفة مقابل 568 ألف وظيفة في سبتمبر الماضي.

صدرت القراءة النهائية لمؤشر معهد التزويد الخدمي من قبل ماركيت عن الولايات المتحدة والتي أكدت على اتساع عند 58.2 دون تغير عن القراءة الأولية للشهر الماضي ومقابل اتساع عند 54.9 في سبتمبر، وذلك قبيل صدور قراءة طلبات المصانع والتي قد تعكس تباطؤ النمو إلى 0.1% مقابل 1.2% في أغسطس الماضي.

وكشف معهد إدارة التوريد عن قراءة مؤشر معهد التزويد الخدمي والذي تكمن أهميته في كون القطاع الخدمي في الولايات المتحدة الأمريكية يمثل أكبر من ثلثي الناتج المحلي الإجمالي لأكبر اقتصاد في العالم، والتي أظهرت استقرار الاتساع عند ما قيمته 61.9 خلال أكتوبر، متزامناً مع فعليات اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح في واشنطن.

[better-ads type=”banner” banner=”3951″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″][/better-ads]

فعليات اجتماع اللجنة الفيدرالية

بقي صانعي السياسة النقدية لدى بنك الاحتياطي الفيدرالي على الفائدة عند الأدنى لها على الإطلاق ما بين الصفر و0.25% وبداية خفض برنامج شراء السندات الذي يبلغ ما يفوق 120$ مليار شهرياً في أعقاب اشتعال الضغوط التضخمية، وصولاً إلى المؤتمر الصحفي الذي سيعقده محافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول عقب نصف ساعة من انقضاء فعليات الاجتماع للتعقيب على قرارات وتوجهات الفيدرالي.

تابع تداولات العملات عبر مدونة IMMFX

التعليقات مغلقة.