الاقتصاد الاسترالي يكشف عن قراءة بيانات التوظيف

كشفت بيانات سوق العمل في أستراليا، سلبية قراءة بيانات التوظيف وذلك عكس توقعات الأسواق، حيث زاد الاقتصاد الاسترالي حوالي 17.9 ألف وظيفة خلال مارس الماضي، أسوء من توقعات الأسواق بإضافة الاقتصاد نحو 30.0 ألف وظيفة، كما أنها أدنى من القراءة السابقة والتي أبانت ارتفاع بنحو 77.4 ألف وظيفة خلال فبراير الماضي.

 

[better-ads type=”banner” banner=”2198″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″][/better-ads]

 

بيانات التوظيف في استراليا

في غضون ذلك, زاد معدل البطالة في أستراليا مسجلاً نحو 4.0%، أعلى من توقعات الأسواق حيث انخفاض البطالة إلى 3.9%، بينما سجلت القراءة السابقة نحو 4% خلال فبراير الماضي.

يذكر أن مؤشر التغير في معدل التوظيف هو مؤشر لقياس الإنفاق الاستهلاكي، حيث يظهر  أداء النشاط الاقتصادي بشكل عام، ويكشف ارتفاع القراءة عن التوقعات مدى التأثير الإيجابي على الدولار الاسترالي، عكس ذلك يظهر انخفاضها عن التوقعات إلى هبوط الدولار الاسترالي، أما عن  هذه الحالة يعد التأثير متباين على تداولات الدولار الاسترالي.

إلى ذلك ارتفع سعر الدولار الاسترالي خلال بداية الجلسة الآسيوية عند الساعة 02:49 بتوقيت جرينتش بنسبة +0.03%  وصولاً إلى المستوى 0.7450$، يذكر أن الجلسات سجلت اغلاقاً سابقة خلال جلسة الأمس عند المستوى 0.7448$.

 

[better-ads type=”banner” banner=”3951″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″][/better-ads]

 

بيانات الاقتصاد الاسترالي

صدر عن الاقتصاد الاسترالي  قراءة مؤشر ويستباك لثقة المستهلكين والتي أظهرت تقلص التراجع إلى 0.9% مقابل 4.2% في مارس الماضي.

في غضون ذلك, صدرت القراءة الأولية لمؤشر الثقة بالأعمال من قبل مجموعة استراليا ونيوزيلندا المصرفية، الاثنين،  والتي أظهرت اتساعاً قيمته 16 مقابل 13 في فبراير، عكس التوقعات التي أشارت لتقلص الاتساع إلي 8، كما أوضحت قراءة المؤشر لأوضاع الأعمال اتساعاً إلى ما قيمته 18 مقابل 9 في فبراير، متفوقة على التوقعات التي أشارت لزيادة إلى 16.

 

المزيد من بيانات الأسواق العالمية عبر مدونة IMMFX

التعليقات مغلقة.