العملة المشفرة دوجيكوين تقفز بنحو 20%

قفزت غالبية العملات المشفرة خلال تداولات اليوم الثلاثاء، وشهدت عملة الدوجكوين مكاسب قوية ملحوظة مدعومة بالطلب عليها عقب إجراءات تتعلق بالمدير التنفيذي لـشركة تسلا الملياردير “إيلون ماسك” أحد أبرز داعمي العملة المشفرة.

 

تداول سعر الدوجيكوين

ارتفع سعر الدوجكوين في تمام الساعة 19:32 مساء بتوقيت جرينتش بنسبة +18.84% إلى 0.170500 دولار فيما قدرت عملتها السوقية بنحو 22.6 مليار دولار.

 

[better-ads type=”banner” banner=”4948″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″][/better-ads]

 

ماسك يستحوذ على 9.2% من تويتر

قالت هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية الملياردير الشهير إيلون ماسك اشترى نحو 73.48 مليون سهم في “تويتر” وتعادل حصة بنسبة 9.2%، في غضون ذلك وصلت قيمة ما اشتراه “ماسك” في الشركة حوالي 2.89 مليار دولار.

إلى ذلك أدلى ماسك بتصريحات عقب ذلك مشيراً إلى أنه يفكر في إطلاق منصة تواصل اجتماعي جديدة, ولدى ماسك، الذي يستخدم “تويتر” بكثرة، أكثر من 80 مليون متابع لحسابه على الموقع منذ انضمامه في 2009.

يذكر أن ماسك انتقد منصة تويتر وسياساتها في وقت سابق، وقال إنها تقوض الديمقراطية من خلال عدم الالتزام بمبادئ حرية التعبير.

وفي تغريدة له, طرح “ماسك” سؤالا على متابعيه يستشيرهم فيما إذا كان من الضروري إضافة زر تعديل التغريدات من عدمه لتأتي الإجابة بأغلبية ساحقة بتأييد هذه الخطوة.

وفسر مراقبون هذه الأنباء الإيجابية حول “ماسك” بأنها ستكون ترويجية بشكل أكبر لتصريحات وسياساته الداعمة للعملات الرقمية لا سيما عملة دوجكوين.

 

المزيد من بيانات العملات الرقمية عبر مدونة IMMFX

 

التعليقات مغلقة.