انخفاض الأسهم الأمريكية قبيل اجتماع الفيدرالي

تراجعت مؤشرات الأسهم الأمريكية في بداية تداولات اليوم الأربعاء في أعقاب صدور بيانات اقتصادية عديدة، وقبيل صدور محضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي، لمعرفة ما دار من مناقشات بين أعضاء البنك المركزي حول السياسة النقدية وقرار بدء تخفيض مشتريات الأصول.

 

معاملات الأسهم الأمريكية

هبط مؤشر داو جونز الصناعي حوالي الساعة 14:58 جرينتش بنسبة 0.4% إلى 35658 نقطة، وهبط “إس أند بي 500″ بنسبة 0.5%  إلى 4666 نقطة، في حين تراجع ناسداك بنسبة 0.7% إلى 15661 نقطة.

 

[better-ads type=”banner” banner=”2198″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″][/better-ads]

 

الناتج المحلي الإجمالي الامريكي

كشفت بيانات حكومية عن أن القراءة الثانية من الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي سجلت صعوداً بنسبة 2.1% في الربع الثالث بينما أشارت التوقعات إلى نمو بنسبة 2.1%، وتراجع عدد طلبات إعانة البطالة الأولية في أمريكا إلى 199 ألف طلب في الأسبوع الماضي من 270 ألف طلب في الأسبوع قبل الماضي بينما أشارت التوقعات إلى انخفاض عند 259 ألفاً.

 

بيانات مؤشر طلبيات السلع المعمرة

انخفض مؤشر طلبيات السلع المعمرة في الولايات المتحدة بنسبة 0.5% الشهر الماضي على عكس التوقعات بارتفاع نسبته 0.2%، وباستثناء بعض السلع الأكثر تذبذباً، ارتفع مؤشر طلبيات السلع المعمرة بقيمته الأساسية بنسبة 0.5% منسجماً مع التوقعات.

 

الأسهم والمؤشرات العالمية عبر مدونة IMMFX

التعليقات مغلقة.