شيبا اينو ترتفع بنحو 30%… ما السبب؟

ارتفعت عملة شيبا إينو الرقمية خلال جلسات اليوم وبنسبة تقترب بنحو 30% في ظل زيادة الطلب عليها، حيث حققت المرتبة الـ 14 كقيمة سوقية ضمن ترتيب العملات المشفرة الأكثر شهرة.

تداول عملة شيبا إينو

ارتفعت شيبا إينو بنسبة +28.71% وسجلت حوالي $0.0000104 دولار، وبحجم تداول بنحو $ 1.02B دولار، ووصل قيمتها السوقية نحو  $ 5.69B دولار.

يشار إلى أن شيبا اينو استفادت من عمليات الحرق المستمرة والتي كان اَخرها عملية حرق مدعومة من أمازون لما يقرب من 70 مليون شيبا إينو، وعلى الرغم من انخفاض قيمة العملات المحترقة، إلا أن عمليات حرق شيبا إينو تجذب الكثير من الاهتمام.

 

[better-ads type=”banner” banner=”2198″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″][/better-ads]

 

ارتفاع حرق شيبا اينو

تمكنت شيبا من الحفاظ على زخم مرتفع في معدلات الحرق حيث قفز معدل الحرق بنسبة 126 ٪ في الـ 24 ساعة الماضية.

وخلال الـ 24 ساعة الماضية أرسل حاملو الرمز المميز أكثر من 216.05 مليون توكن شيبا إلى المحفظة الميتة، ليرتفع معدل الحرق إلى55.6 مليار رمز وفقًا لـ Shiba Inu.

وتظهر بعض التوقعات، أن ارتفاع شيبا إينو قد يكون بسبب جاذبية العملات الرقمية ذات رأس المال والسيولة المنخفضين نسبيا مثل شيبا إينو، لأن مثل هذه العملات تحقق عائد أكبر في المدى القصير أثناء ارتداد الأسواق.

 

المزيد من بيانات العملات الرقمية عبر مدونة IMMFX

 

 

التعليقات مغلقة.