صدور بيانات مبيعات التجزئة الكندية عن شهر أغسطس

أصدر مكتب الإحصاء الكندي منذ قليل بيانات مبيعات التجزئة خلال أغسطس الماضي، حيث سجل مؤشر مبيعات التجزئة انخفاضا بنسبة 1.0% خلال تلك الفترة، وذلك بأحسن من التوقعات بهبوط المؤشر بنحو 1.5%، ولكن تعد تلك القراءة أفضل من القراءة السابقة للمؤشر خلال مايو الماضي، حيث ارتفع بحوالي 4.7%، وتمت مراجعتها إلى 1.9%.

 

[better-ads type=”banner” banner=”2198″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″][/better-ads]

مبيعات التجزئة الكندية يسجل قراءة ايجابية

فقد سجل مؤشر مبيعات التجزئة بقيمته الأساسية قراءة أفضل من المتوقع خلال يونيو، حيث أظهر المؤشر انخفاضا بنسبة 0.6%، وذلك بأعلى من توقعات الأسواق بأن يسجل المؤشر انخفاضا بنسبة 1.2% فقط. هذا، وكانت القراءة السابقة للمؤشر قد شهدت ارتفاعا بنسبة 4.2% خلال أغسطس الماضي.

يذكر أن المؤشر يقيس التغيير في القيمة الإجمالية للمبيعات المعدلة حسب التضخم على مستوى البيع بالتجزئة، فإن هذا المؤشر هو مقياس لقيمة البضائع المباعة من قبل تجار التجزئة بناء على عينة من متاجر البيع بالتجزئة من مختلف الأنواع والأحجام، وتشمل البيانات كافة المبيعات التي تتم من خلال الإنترنت.

 

تابع الأخبار والبيانات الاقتصادية عبر مدونة IMMFX

 

التعليقات مغلقة.