هل يحمل البيتكوين مزيداً من الارتفاع؟

بعد يوم من إكمال البيتكوين لانخفاضه الأسبوعي القياسي التاسع على التوالي، قفز السعر خلال معاملات اليوم بأعلى ارتفاع منذ مارس الماضي، بالتزامن مع انتعاش أسواق العملات الرقمية على نطاق واسع، الأمر الذي دفع المستثمريين للتساؤل عما إذا كان السوق سيشكل قاعاً بعد آخر عملية هبوط!

 

سعر البيتكوين

قفزت أكبر عملة مشفرة بأكثر من 7٪ إلى حوالي 31500 دولار، في أكبر مكسب لها منذ 9 مارس, وجاء الاندفاع المفاجئ للأعلى عندما أكملت عملة البيتكوين للتو سلسلة خسائر قياسية استمرت تسعة أسابيع أدت إلى انخفاض السعر إلى حوالي 29400 دولار من 37600 دولار.

في غضون ذلك قال محللو العملات الرقمية بأن الارتفاع في سعر العملة المشفرة قد يخفف من ضغط البيع الأخير، مع الإشارة إلى أن حركة السعر وصلت إلى القاع في الوقت الحالي.

وكانت أغلب العملات المشفرة الرئيسية تقريبًا سجلت حضوراً في المنطقة الخضراء خلال معاملات أمس الاثنين، بالتزامن مع اغلاق أسواق الأسهم والسندات في الولايات المتحدة بسبب عطلة عيد الذكرى.

بلغ متوسط ​​رسوم المعاملات حوالي 3.70 دولار وفقًا لبيانات السلسلة, وكان هذا الرقم يتراوح بين 38 دولارًا و 52 دولارًا بداية العام الحالي, اعتمادًا على ازدحام السلسلة في ذلك الوقت.

 

[better-ads type=”banner” banner=”4948″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″][/better-ads]

 

 النساء تقود سوق بيتكوين القادم

يصر المستثمر الملياردير الشهير “تيم دريبر” على أن الوقت سيأتي عندما تبدأ النساء في رفع سعر بيتكوين حيث يبدأ المزيد من تجار التجزئة في تقديمها كخيار دفع أكثر فعالية من حيث التكلفة في المتاجر.

وقال دريبر، وهو نفسه مستثمر في بيتكوين (BTC)، أن النساء يمكن أن يلعبن دورًا رئيسيًا في دفع أكبر عملة مشفرة من خلال القيمة السوقية إلى ٢٥٠ ألف دولار لكل عملة، الأمر الذي  يفسر أنه عندما يبدأ أصحاب المتاجر في قبول بيتكوين كوسيلة دفع على نطاق أوسع، “فجأة، ستمتلك جميع النساء محافظ بيتكوين وسيشترين أشياء باستخدام بيتكوين“.

دريبر: “سنشهد انفجار سعر بيتكوين ليتجاوز تقديري البالغ ٢٥٠ ألف دولار”.

يعتقد دريبر أنه من مصلحة تجار التجزئة البدء في قبول بيتكوين عاجلًا وليس آجلًا، وهو يقر بأن معظم مالكي المتاجر يعملون بهوامش منخفضة، وبالتالي فإن رسوم المعاملات المخفضة مقارنة بالعمل مع شركات بطاقات الائتمان الرئيسية فيزا أو ماستركارد يمكن أن تزيد من حوافز اعتماد بيتكوين.

المزيد من بيانات العملات الرقمية عبر مدونة IMMFX

التعليقات مغلقة.