شيبا إينو تقفز بقوة بنسبة تتجاوز 17%

قفزت العملة المشفرة شيبا إينو Shiba Inu بصورة قوة خلال جلسات اليوم الثلاثاء وكانت بين أكثر العملات الرقمية صعوداً وبنسبة تتجاوز الـ 17% على وقع البيانات الإيجابية للعملة, والتي عززت تواجدها في المرتبة 15 ضمن ترتيب العملات المشفرة الأشهر من حيث القيمة السوقية.

 

[better-ads type=”banner” banner=”2198″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″][/better-ads]

تداول شيبا إينو

ارتفعت عملة شيبا إينو Shiba Inu بنسبة +17.75% وسجلت حوالي +0.00000407 دولار، وبحجم تداول يومي على شيبا إينو بمقدار 1,989,600,729,375 دولار، وبذلك ترتفع قيمة شيبا إينو لحوالي 14,660,646,620 دولار.

 

[better-ads type=”banner” banner=”4948″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″][/better-ads]

 

روبنهود تدرج شيبا إينو

ذكرت بيانات إخبارية أن  منصة “روبين هود” أضات 4 رموز جديدة للعملات الرقمية ليصل إجماليها إلى 11 عملة رقمية، ومن ضمن هذه العملات الرقمية الجديدة التي تمت إضافتها للتداول على المنصة كل من “شيبا إينو”، وسولانا، وبوليجون, الأمر الذي قدم دعماً لشيبا إينو بكل قوة مقارنة بالعملات الرقمية الأخرى.

في التفاصيل أدرج تطبيق Robinhood روبنهود العملة المشفرة -وهو تطبيق تداول بدون عمولة- بعد مواجهة ضغوط كثيرة على مدار 6 أشهر من مجتمع شيبا وعملائه.

وقال Crypto Exchange List Bot، الذي يراقب قائمة التبادل في الوقت الفعلي، في تغريدة في 12 أبريل أنه تمت إضافة Shiba Inu (SHIB) أخيرًا إلى تطبيق Robinhood.

وأضاف ستيف كويرك، كبير مسؤولي الوساطة في روبنهود، إن القوائم الجديدة جاءت بعد أن طرحت الشركة محافظ تشفير لأكثر من مليوني شخص في قائمة الانتظار الخاصة بها، مضيفاً أنه لن تكون خدمات الإيداع والسحب متاحة على الفور بسبب مشكلات تتعلق بالسلامة.

وقال كبير مسؤولي الوساطة في روبنهود إن الشركة ستتبع بروتوكولات الأمان لحماية المستثمرين، مشيراً إلى أنه حاليًا سيتوفر بيع وشراء هذه العملات المشفرة المدرجة حديثًا فقط،

 

المزيد من بيانات العملات الرقمية عبر مدونة IMMFX

التعليقات مغلقة.