مؤسس بينانس يقدم مقترح لإنقاذ عملة لونا!

هاجم الرئيس التنفيذي لمنصة بينانس الرقمية شبكة تيرا لونا الرقمية عبر حسابه الرسمي على تويتر، وانتقد سياستهم التي يعتبرها خاطئة، مشيراً إلى أن الحل الوحيد لإنقاذ العملة المشفرة هو التقليل من كمية العملة المبالغ فيها مؤخراً.

وأشار رئيس المنصة الرقمية، بأن ذلك هو الحل الوحيد لإعادة لونا إلى الواجهة بعد الانهيار الكبير الذي حصل لها، حيث أن فريق عمل العملة قام بزيادة عدد العملات المتوفرة في السوق بشكل مبالغ فيه بما أثر على العملة بشكل سلبي وكان أحد أسباب انهيارها مؤخرا.

وكرر الرئيس التنفيذي لمنصة بينانس السؤال الذي يدور في أذهان الجميع، أين هي كمية بيتكوين التي قامت شبكة تيرا الرقمية بشرائها قبل أيام معدودة من بداية الانهيار، خصوصا وأنه عند شراء بيتكوين ظهرت عديد من الأخبار لتأكيد أنه تم شراء بيتكوين كدعم احتياطي للشبكة وحمايتها.

وفي الوقت ذاته، تم توجيه العديد من الاتهامات للرئيس التنفيذي لمنصة بينانس عن شراءه لعملتي لونا LUNA وust بعد مهاجماته المتكررة للشبكة، ولكنه سرعان ما قام بالرد على جميع الاتهامات موضحاً أنه لا يملك أي من العملتين كما أنه يكون عادة مشغول بعدة أشياء أخرى مختلفة.

واختتم الرئيس التنفيذي تغريداته بأنه في حال عدم إيجاد حل سريع لمشكلة تيرا، فقد تعاني الشبكة من مشاكل أكبر وتواجه عملة لونا خطر الجمود والتوقف الكامل أو وصولها إلى حالات أسوء.

 

[better-ads type=”banner” banner=”4948″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″][/better-ads]

 

نزيف عملة لونا الرقمية

يذكر أن عملة لونا الرقمية سجلت خسائر قوية في أسواق العملات الرقمية, بالتزامن مع تزايد عمليات البيع على العملة وتخوفات المستثمرين من غيابها بسبب عمليات “الحرق” المرتفعة والارتباط مع عملة UST الرقمية.

حيث انخفضت عملة لونا الرقمية بنسبة فاقت 98.08% لتهبط قيمتها السوقية إلى 190,748 دولار، مع الإشارة إلى ان العملة تحتل المرتبة الـ 132 من حيث القيمة السوقية ضمن ترتيب العملات الرقمية.

 

[better-ads type=”banner” banner=”2198″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″][/better-ads]

 

بداية أزمة تيرا لونا

توافق الهبوط مع أخبار بروتوكول Blockchain Terra، حيث شهدت الشركة التي تعهدت بشراء كميات غير محدودة من BTC لدعم عملتها المستقرة بالدولار الأمريكي TerraUSD (UST) لاختبار حقيقي.

وجاء أول اختبار رئيسي لـ Blockchain Terra حيث باع أحد المشاركين في السوق UST ما تبلغ قيمته 300 مليون دولار تقريبًا.

عقب على ذلك كايتانو مانفريني، المسؤول القانوني في منتدى الأعمال المشفرة البرازيلي GEMMA ، تعليقا على الأحداث: “كان الهجوم على Terra-Luna-UST متعمدًا ومنسقًا”.

وأضاف مانفريني: “تم تفريغ 285 مليون دولار من UST على Curve و Binance بواسطة مشترْ واحد متبوع بتداولات ضخمة على Luna”.

على وقع ما سبق، تتجه أنظار المستثمرين تجه العملة الرقمية المعرضة للاندثار، مع بعض التوقعات بأن تتعافى ويتمكن القائمين عليها من إنقاذها.

 

المزيد من بيانات العملات الرقمية عبر مدونة IMMFX

التعليقات مغلقة.